عالم Peace برامج العاب فوتوشوب كونكر


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة = المنتدي
[center]

[/center]

عالم Peace برامج العاب فوتوشوب كونكر اون لاين و تهيس


    برنامج رائع لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

    شاطر

    hani salah

    ماذا تحب ان تفعلكمبيوتر عدد المساهمات : 43
    نقاط : 129
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/07/2015

    CrazY FroG برنامج رائع لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

    مُساهمة من طرف hani salah في الإثنين أغسطس 31, 2015 7:19 pm





    BlueStacks App Player 0.9.30.4239




    13.6

    MB






    تطبيق BlueStacks App Player يتيح لك تشغيل تطبيقات و ألعاب الهاتف بسرعة و سلاسة مع خاصية ملأ الشاشة على أنضمة التشغيل المشهورة مثل ويندوز و الماك. أكثر من 5 مليون شخص حول العالم يستخدمون الألعاب و التطبيقات على أجهزتهم التي تعمل بنضام أندرويد مثل : Angry Birds Space, Kik Messenger, Where's My Water ، والكثير من الألعاب على الهاتف و اللوحات الإلكترونية ، لكن المشكل أن هاته الألعاب الرائعة لاتعمل على جهاز الكمبيوتر ، لكن مع برنامج BlueStacks App Player سيتغير الأمر . برنامج BlueStacks App Player أخذ وقت 10 مهندسين وخبراء ليعملو على بناء هذا البرنامج الرائع ، ليحدثو لكم هذه التكنولوجيا الرائعة - و تحصل على هذه التجربة المجانية ، من الان فصاعدا لا تحتاج إلى جهاز أندرويد لتشغل هذه الألعاب التي تحبها.
    BlueStacks App Player هو أول تطبيق أو برنامج يسمح لك باستخدام تطبيقات المحمول المفضلة لديك على جهاز كمبيوتر ويندوز أو الماك . من خلال برنامج BlueStacks App Player يمكنك تحميل تطبيقات مثل Angry Birds Space, Temple Run, Evernote ، أو اسحب الألعاب التي تريدها من هاتفك مباشرة بواسطة BlueStacks App Player.
    برنامج BlueStacks App Player الذي تملكه شركة البرمجيات المعروفة "LayerCake" للتكنولوجيا الجديدة ، تسمح لك بتحميل أكثر من 400،000 من تطبيقات المحمول الأكثر شعبية لتشغيلها على أجهزة ماكينتوش وأجهزة الكمبيوتر بنضام ويندوز 8 أو ويندوز 7 أو حتى ويندوز إكس بي XP . برنامج تشغيل ألعاب الأندرويد BlueStacks App Player تم تحميله أكثر من 5 ملايين مرة من كل أنحاء العالم. وكل من استخدم برنامج BlueStacks App Player سعيد جدا بما يقدمه وليس نادما أبدا.
    BlueStacks App Player هو تطبيق صغير يمكنك من محاكاة جهاز آندرويد على حاسوبك من دون أي تعقيدات--كل ما تحتاج فعله هو تثبيت التطبيق وبذلك يمكنك محاكاة جميع أنواع التطبيقات في غضون ثوان.
    عندما تقوم بتشغيل البرنامج سوف يتم سؤالك ما إذا كنت تملك هاتف آندرويد. إذا كان كذلك، يمكنك إيصاله بالبرنامج ومزامنة كل تطبيقاتك ووثائقك مع الحساب الذي تستخدمه في تلك اللحظة. إذا كان الأمر خلافا لذلك، إذ لا تملك هاتف آندرويد، هذا لا يهم--يمكنك تنزيل التطبيقات واستخدامها بأي حال.
    لتنزيل التطبيقات، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم التطبيق الذي تبحث عنه والنقر على زر التنزيل. بالطبع، سوف تكون فأرتك هي التي تقوم بدور اصبعك في جميع الألعاب، وهكذا جعله من الممكن لعب انجري بيرد سبايس بديهيا، أو أي لعبة أخرى مجانية من جوجل بلاي، على سبيل المثال.
    خيارات البرنامج تمكن من اختيار كل من لغة الجهاز وأدوات التحكم. على سبيل المثال، يمكنك اختيار أن يكون مقياس التسارع الخاص بالهاتف متحكما فيه بواسطة مفاتيح الأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح. وهكذا لن يكون هناك أي مشكل عند تشغيل أي لعبة.
    BlueStacks App Player هو أداة رائعة توفر عالما جديدا من الخيارات لأي مستخدم حاسوب الذي يمكنه كافة التطبيقات من جوجل بلاي وكل ما يتبعها.

    BlueStacks App Player is an extraordinary instrument for permitting you to run your most loved portable applications/recreations in full screen in your program utilizing a PC or Mac.
    BlueStacks App Player Key Features
    Completely adjustable environment
    Support for different OS setups
    Google Play joining
    Once introduced, BlueStacks App Player can be designed to work with your decision of prevalent online networking stages i.e. Facebook or Twitter. As the earth runs Android applications, you can arrange BlueStacks App Player to work with your Google Play account, so you can get to all your favourtite applications and diversions!
    The client interface of BlueStacks App Player can be completely designed to suit your needs. Also, it is fit for coordinating with the custom programming encounters which are planned and created by PC producers.
    BlueStacks App Player underpins different dialects.
    You can appreciate a full Android environment through BlueStacks App Player, or in the event that you pick, you can simply introduce Android application symbols straightforwardly onto the Windows
    desktop.






    التحميل من خلال سيرفرات سريعة تدعم الاستكمال

    Media1Fire

    [URL="http://up.media1fire.com/i5hy91gj4j6h"]هنــــــــــــــــا[/URL]
    -------------------------------
    TooFile

    [URL="http://www.toofile.com/c06cciiemfvv/BlueStacks-ThinInstaller.exe.html"]هنــــــــــــــــا[/URL]
    -------------------------------
    HulkLoad

    [URL="http://hulkload.com/l7aqap3uobaw"]هنــــــــــــــــا[/URL]

    -------------------------------

    UsersCloud

    [URL="https://userscloud.com/jhqk21igpeil"]هنــــــــــــــــا[/URL]

    -------------------------------
    تحياتى للجميع

    أتمنى لكم التوفيق من كل قلبى




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:59 pm